مسلسل بقينا اتنين الحلقة 8.. أدهم يعود إلى حياة العزوبية ويسبب لأبنائه حرجا

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 8.. أدهم يعود إلى حياة العزوبية ويسبب لأبنائه حرجا

عرضت الحلقة 8 من مسلسل بقينا اتنين اليوم على قنوات cbc، ومنصة WATCH IT الترفيهية، وهو بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير، وشاركهما البطولة عدد من نجوم الفن.

ويرصد الأسبوع لمتابعيه في السطور التالية ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة 8 ومواعيد العرض والإعادة.

ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة 8

قرر أدهم «شريف منير» البعد عن أولاده وزوجته والعودة إلى حياة العزوبية، وبدأ يتقرب من أصدقائه العزاب والمطلقين ويعيش حياته معهم، في الخروج والسهر، وبالفعل خرج أدهم مع أصدقائه للسهر بإحدى الكافيهات وهناك قام أدهم وصديقه ياسر «ادوارد» معاكسة إحدى الفتيات، ليتفاجئ بانهم رفيقات ابنته ريم، مما يتسبب في شعوره بالإحراج.

وتتابع الأحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 8 وتتلقى ريم اتصالًا من إحدى الفتيات وتعلمها بمعاكسة والدها لهما، لتغضب ريم وتخبر والدتها ياسمين «رانيا يوسف»، وتحاول ياسمين تهدئة ريم وإقناعها بأن والدها لا يجرؤ على معاكسة فتاة، فهو لم يفعل تلك التصرفات في شبابه.

elaosboa65792
مسلسل بقينا اتنين الحلقة 8

وفي مشهد آخر عرض صديق أثناء السهرة على أدهم المشاركة معهم في سباق دراجة نارية ليقبل أدهم العرض، إلا أن ياسر حاول منعه فهو لم يقد منذ سنوات طويلة ولكن أدهم أصر على المشاركة في السباق.

ذهبت ريم خلال أحداث مسلسل بقينا اتنين إلى غرفة شقيقها مروان، ووجدته منهارًا من البكاء، وطالبها بأن تتركه بمفرده، ولكنها أصرت على البقاء معه وبدأت تتحاور معه في محاولة منها لتخفيف عنه وإخراجه من تلك الحالة السيئة.

elaosboa96201
مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثامنة

يخبر مروان شقيقته أنه قرر ترك الكيك بوكسينج والتوقف عن الذهاب إلى التمرين لشعوره بالذنب، بعد توتر العلاقة بين والديه، ولكن ريم تقنعه بأنه ليس السبب في ذلك وأن العلاقة بينهما متوترة من قبل إنجابهما.

ميمي جمال ترى أن زين سوف يكون سبباً في تدمير الحياة الزوجية لابنتها ياسمين

تحاول ميمي جمال منع ابنتها ياسمين من الذهاب لمقابلة زين ابن خالتها، لتخبرها بأن بينهما شغل، إلا أن ميمي جمال تحاول أن توضح لها أن تواصلها مع زين سوف يؤدي إلى إشعال نيران الغيرة في نفس زوجها مما قد يؤدي إلى انقطاع الأمل في رجعوهما مرة أخرى.

elaosboa04792
مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثامنة

أبطال مسلسل بقينا اتنين

المسلسل بطولة كل من الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف، إلى جانب نخبة من نجوم الفن أبرزهم إدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز.

مسلسل بقينا اتنين تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مواعيد عرض مسلسل بقينا الحلقة 8

يعرض مسلسل بقينا اتنين على قناة cbc في تمام الساعة 12 منتصف الليل، بينما الإعادة في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11:15 صباحاً.

كما يعرض على قناة cbc دراما في تمام الساعة 6 مساءً، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 9 صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it في تمام الساعة 6 مساءً.

اقرأ أيضاًمسلسل بقينا اتنين الحلقة 6.. أدهم يقرر حضور المباراة المقبلة لإبنه مروان

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 7.. أدهم «شريف منير» يترك المنزل بعد صدمته في ابنه

المصدر: وكالات