مسلسل «بقينا اتنين» الحلقة 8، الراحل طارق عبد العزيز يظهر فى الصورة

مسلسل «بقينا اتنين» الحلقة 8، الراحل طارق عبد العزيز يظهر فى الصورة

مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثامنة، تستعرض أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «بقينا اتنين» بطولة الثنائي شريف منير، ورانيا يوسف، الحال الذي وصل إليه أدهم أباظة (شريف منير)، بعد طلاقه من ياسمين الجمال (رانيا يوسف).

مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثامنة

تضمن أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل بقينا اتنين، دخول نادية (ميمي جمال) إلى غرفة ابنتها ياسمين (رانيا يوسف) وتنفعل عليها بسبب ذهابها للشركة بدون وجود زوجها أدهم (شريف منير)، وتنفعل عليها ولكن تتمسك ياسمين بموقفها، خاصة أن أدهم يقضي وقته كاملا مع أصحابه متجاهلا الشركة والأولاد.

تذهب ريم إلى الشركة فتقابل سيف (يوسف عثمان) وتبلغه أنه والدها يعاكس صديقاتها، وتطلب منه أن يتواجد مع والدها طول الوقت ولا يتركه لحظة واحدة، فيوافق سيف بعدما ابلغته أنها تحبه.

يظهر الفنان الراحل طارق عبدالعزيز في دور (شريف) ومعه أدهم، ويجلسون معا في حمام السباحه، ويدور بينهما حوار حول فكرة الزواج ورأي كلا منهما فيه.

تدخل ياسمين الشركة منفعلة على السكرتيرة هند و سيف، بسبب عدم توقيع أدهم على العقود النهائية لإحدى التعاقدات المهمة، وتطلب من سيف أن يذهب له الفندق ويحصل على توقيعه، ثم يدخل زين إلى مكتب ياسمين ويبلغها أنه غاضب بسبب عدم ردها عليه، ويحاول استقطابها تجاهه، فتتحدث معه عن الأزمات المحيطة بها والحالة النفسية التي يعاني منها ابنها مروان.

20244240eddac3 0f1d 47d4 8 1684 084642

يذهب سيف إلى أدهم في الفندق فيجده في حمام السباحة وقد رسم تاتو جديد وتغير تماما، فيطلب منه التوقيع على العقود، ثم يلتقي بشريف (طارق عبد العزيز) ويطلب منه الحصول على مايوه لينزل معهم حمام السباحة.

2024428af86cf1 cc6c 40a3 8 1684 085019

القنوات الناقلة لمسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

تعرض جميع حلقات مسلسل بقينا اتنين، يوميا خلال النصف الثاني من شهر رمضان على شبكة قنوات cbc وcbc drama خلال النصف الثاني من شهر رمضان، على أن يعرض بعد شهر رمضان عدد آخر من الفضائيات، بالإضافة لعرضه على المنصات.

أحداث مسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل «بقينا اتنين»، حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

أبطال مسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

مسلسل «بقينا اتنين» من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات