مسلسل «بقينا اتنين» الحلقة 8، ابنة شريف منير تتعرض لموقف محرج بسبب والدها

مسلسل «بقينا اتنين» الحلقة 8، ابنة شريف منير تتعرض لموقف محرج بسبب والدها

مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثامنة، شهدت أحداث الحلقة الثامنة 8 من مسلسل «بقينا اتنين» بطولة الثنائي شريف منير، ورانيا يوسف، العديد من المفاجآت، وتكشف ريم أن والدها أدهم أباظة (شريف منير) يعيش سن المراهقة المتأخرة.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثامنة

تبدأ الحلقة الثامنة من مسلسل «بقينا اتنين» بمشهد يروي خلاله أدهم (شريف منير) للطبيب النفسي (نبيل على ماهر)، أنه بدأ يغير من نفسه ويفعل الأشياء التي يحبها برفقة أصدقائه، وأنه لا يفكر في العودة للمنزل ولا زوجته ياسمين (رانيا يوسف).

ثم تتلقى ريم ابنته مكاملة من أصدقائها يبلغونها أن والدها يقوم بمعاكستهم في أحد المطاعم، فتغضب بشدة وتبلغ والدتها، ولكنها ترد بأنه لا تصدق هذا الكلام، ثم تعرف أنه برفقته صديقه القديم ياسر الذي يجسده إدوارد، فتبدأ ياسمين تشك، خاصة أنها لا تحب ياسر إطلاقا.

يستعد أدهم وياسر للمشاركة في ماراثون موتسيكلات برفقة مجموعة من الشباب.

ريم تدخل غرفة مروان وتحاول إخراجه من حالة الاكتئاب خاصة بعد تركه التمارين وعدم الذهاب للنادي، ويبكي بسبب غضب والده منه، فتقنعه ريم أنه ليس سببا في انفصال والده ووالدته وأن الطلاق حدث قبل معرفة والده أنه يخدعه.

2024428af86cf1 cc6c 40a3 8 1684 083747
 

القنوات الناقلة لمسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

تعرض جميع حلقات مسلسل بقينا اتنين، يوميا خلال النصف الثاني من شهر رمضان على شبكة قنوات cbc وcbc drama خلال النصف الثاني من شهر رمضان، على أن يعرض بعد شهر رمضان عدد آخر من الفضائيات، بالإضافة لعرضه على المنصات.

أحداث مسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل «بقينا اتنين»، حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

أبطال مسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

مسلسل «بقينا اتنين» من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات