مسلسل المداح 4 الحلقة 25.. حمادة هلال يُخرج الجن النمرود (صور)

مسلسل المداح 4 الحلقة 25.. حمادة هلال يُخرج الجن النمرود (صور)

مسلسل المداح 4 الحلقة 25.. يبدأ صابر المداح في مواجهة تحدي جديد ضد قوى الشر في الحلقة 25 من مسلسل المداح 4، خاصة بعد فتح البوابة الرابعة، وخروج جن النمرود الذي يكتشف أنه ثاني المخلوقات بعد إبليس.

مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 25

مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 25

تبدأ أحداث الحلقة 25 من «المداح 4 أسطورة العودة» بظهور، بكشف السيدة حكمت لـ صابر «حمادة هلال» عن سر الجدراية، وأن هناك من يدعى الدكتور صبحي عبد السلام «أشرف ذكي» هو من سيساعده على حلها وتفسيرها في الإسكندرية، ويرى في خيله أنها في خطر كبير لذلك يسرع لإنقاذها.

elaosboa58146
مسلسل المداح 4 الحلقة 25

ويذهب صابر إلى منزل حكمت، ويجدها قد رحلت عن الحياة ومحاطة بجثث الطاقم الطبي، ويجد الحوائط مكتوب عليها اسم النمرود الجن الذي يخرج له من البوابة الرابعة، وتأتي إليها كاسيا، وتقوم بنقل خالتها حكمت إلى المستشفى، وتحقق الشرطة في الأمر لوجود 3 حالات وفاة في مكان واحد، وتطلب منه كاسيا أن يتولى أمر البوليس حتى تلحق الدفن.

elaosboa17820 1
مسلسل المداح 4 الحلقة 25

وعلى الجانب الآخر، تذهب رحاب «هبة مجدي» إلى الدكتور سميح «فتحي عبد الوهاب» وتكشف له عما حدث مع شقيقتها وحزنها على زين وضربه له، وتوضح له أنها تريد أن تعيد الأثار إليه حتى يعود لشقيقتها، ولكن سميح يقنعها أن ما سلبته هو حق لها.

elaosboa97258
مسلسل المداح 4

ويذهب صابر المداح إلى الأنبا، ويكشف له عن ظهور النمرد، ويوضح له أنه مازال ملك في الجن بعد إبليس، ويكشف له أنه تم مسح آخر رسالة من حكمت بسبب الجن، واحتياجه إلى أن يرى اللوحة ويستحوذ عليها.

elaosboa07481
مسلسل المداح 4

كما يذهب صابر لعلماء الآثار لكي يفك رموز جدارية الموت، ويوضحون له أن الرموز تشير إلى قبيلة ملكة من الجن السفلي، ويعرب عن استيائه مما يحدث نظرًا لقوة البوابة هذه المرة.

elaosboa94607
النمرود

ويحاول صابر أن يأخذ الجدارية من منزل حكمت إلى منزله، ولكن يحاربه النمرود مرة أخرى، بظهور العواصف السوداء والنيران، ويحاول تصويرها، ولكنها تحترق، مما يجعله يتواصل مع الدكتور صبحي عبد السلام «أشرف زكي»، ويكشف لصابر، أن لجدارية لديها نسختين من خلال الدكتور أحمد نبيل.

ويتمكن صابر المداح من إظهار النمرود، بعدما ينقل اللوحة إلى منزله.

أبطال مسلسل المداح 4 – أسطورة العودة

يشارك في بطولة مسلسل المداح 4 – أسطورة العودة، عدد كبير من النجوم، أبرزهم: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل المداح 4

ومن المقرر أن يتابع الجمهور إعادة عرض الحلقة 25 من «المداح 4» في تمام الساعة الـ 11:00مساء، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4:00 عصرا، من خلال شبكة قنوات MBC.

وتعرض حلقات مسلسل المداح 4 بطولة الفنان حمادة هلال على مدار 30 يوما من الشهر الكريم، من خلال شاشة قنوات mbc.

ويتمكن الجمهور من متابعة الحلقة 24 من مسلسل «المداح 4 – أسطورة العودة»، في تمام الساعة الـ 8:00 مساء.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 25 والقنوات الناقلة

مسلسل المداح 4 الحلقة 24.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

مسلسل المداح 4 الحلقة 22.. مواجهة بين حمادة هلال وفتحى عبد الوهاب وعودة ابن حسن سلام «صورة»

المصدر: وكالات