مسلسل المداح 4 الحلقة 24.. هل يكتشف حمادة هلال سر الجدارية؟

مسلسل المداح 4 الحلقة 24.. هل يكتشف حمادة هلال سر الجدارية؟

مسلسل المداح 4 الحلقة 24.. تشهد أحداث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل «المداح 4 أسطورة العودة» بطولة النجم حمادة هلال مفاجأة صابر المداح عقب فتح البوابة الرابعة، مما يزيد من عنصر الإثارة والتشويق حول سياق الأحداث.

مسلسل المداح 4 الحلقة 24

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 24

مسلسل المداح 4 الحلقة 24، تبدأ بذهاب صابر «حمادة هلال» لرؤية الجدارية في منزل الست حكمت، ليخرج منها دماء، ومن ثم تنبعث منها عاصفة سوداء تجمع في فم السيدة، لتفقد الوعي بعدها، ويحضر لها الطبيب ليخبرهم أنها مريضة سرطان، وتحضر كاسيا «مي سليم» التي ترفض نقل خالتها إلى المستشفى.

elaosboa42057
مسلسل المداح 4 الحلقة 24

وعلى الجانب الآخر، يلقن زين «محمد عز» منال «دنيا عبد العزيز» درسا قاسيا بعدما تختفي الآثار من مخزنه، ويوضح لها أنه تزوجها من أجل شقيقتها رحاب «هبة مجدي»، ويقوم بضربها.

elaosboa46239
مسلسل المداح 4 الحلقة 24

ويتفاجأ حسن سلام «خالد سرحان» بسيطرة غرباء بالتزوير على شركته والأراضي الخاصة به، ليؤكد لهم أنه لم يحزن من ذلك الأمر وكان يتمنى أن يمضي لهم العقود، وتمنى لهم الهداية وذهب من مقر الشركة، لرؤيته أنه كان يحمل ذنبا كبيرا جدا، ليثير من غضبهم.

elaosboa10963
مسلسل المداح 4 الحلقة 24

كما تظهر البوابة الرابعة والعاصفة السوداء إلى الشيخ خضر في منزله أثناء ذهابه للصلاة، ويبدأ في تلاوة بعض الآيات القرآنية مع تصدير المصحف، مما يجعله يتأكد من أن الجن يقصده في هذه المرة مع صابر.

elaosboa89341
مسلسل المداح 4 الحلقة 24

ويواصل صابر بحثه في فك رموز الجدارية مع مجموعة من مفسرين الآثار، ويسألهم عن سر تسميتها «الإنس والجن»، نظرا لكونها تجمع بين جسم خنزير أعور، ووجه إنسان أعور، يوجد عليها نصوص من اللغة الأرمانية.

elaosboa75149
مسلسل المداح 4 الحلقة 24

ويتحدث الشيخ خضر مع صابر المداح عن فتح البوابة الرابعة للجن، ويوضح له أن البوابة هي اللوحة نظرا لخروج طيف هواء منها.

elaosboa76184
مسلسل المداح 4 الحلقة 24

ويذهب سميح لـحكمت، ويكشف لها أنها خلفت الوعد الذي كان بينهما بذهابها لـ صابر المداح، الأمر الذي يجعلها تتواصل مع صابر، وتكشف له عن سر الجدارية، وأنها تعاونت مع الشيطان.

elaosboa23648
مسلسل المداح 4

أبطال مسلسل المداح 4 – أسطورة العودة

فريق عمل مسلسل المداح 4 – أسطورة العودة يشمل عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل المداح 4

ومن المقرر أن يتابع الجمهور إعادة عرض الحلقة 24 من «المداح 4» في تمام الساعة الـ 11:00مساء، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4:00 عصرا، من خلال شبكة قنوات MBC.

وتعرض حلقات مسلسل المداح 4 بطولة الفنان حمادة هلال على مدار 30 يوما من الشهر الكريم، من خلال شاشة قنوات mbc.

ويتمكن الجمهور من متابعة الحلقة 24 من مسلسل «المداح 4 – أسطورة العودة»، في تمام الساعة الـ 8:00 مساء.

اقرأ أيضاًمسلسل المداح 4 الحلقة 24.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

مسلسل المداح 4 الحلقة 22.. مواجهة بين حمادة هلال وفتحى عبد الوهاب وعودة ابن حسن سلام «صورة»

أول تعليق من حمادة هلال على اختيار شخصيته في المداح 4 ضمن الأفضل

المصدر: وكالات