مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 24.. حزلقوم يستعد للمشاركة في مسابقة من سيربح النصف مليون

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 24.. حزلقوم يستعد للمشاركة في مسابقة من سيربح النصف مليون

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 24.. شهد مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 24، بطولة النجم أحمد مكي، ومحمد سلام، العديد من الأحداث الكوميدية.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 24

بدأت الحلقة 24 من مسلسل الكبير أوي 8، بجلوس الكبير وأولاده ومربوحة لتناول الفطار، ويتغزل الكبير في مربوحة، ويخبره العترة أنه يريد أن يتزوج، وخلال حديثهم يأتي حزلقوم، ويطلب الكبير من مربوحة والأولاد، ألا يتكلموا حتي لا يسمعهم حزلقوم، ويأتي نفادي لـ حزلقوم ويخبره حزلقوم انه جاء حتي يعرض على الكبير مشروعه الجديد، ويدخل عليهم في الدوار العمدة سعفان وابنه سرحان، لدعوة الكبير على حفل يقيمه بسبب نجاح في المسابقة والفوز بـ300 جنيه.

مسلسل الكبير أوي 8

ويخبر حزلقوم العمدة سعفان أن هذا الفوز ليس بالصعب، ويعرض عليه إقامة مسابقة «من سيربح النصف مليون» بينه وبين سرحان، والجائزة ستكون انتقال العمدية للفائز، ويجلس حزلقوم مع هجرس للاستعداد للمسابقة، ويذاكر الأسئلة من لعبة «من سيربح المليون».

مواعيد مسلسل «الكبير أوي 8» الحلقة 24

ويبحث الجمهور، عن مواعيد الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل «الكبير أوي 8»، يوميًّا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرًا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا.

elaosboa78561
مسلسل الكبير أوي 8

أبطال مسلسل «الكبير أوي 8»

مسلسل «الكبير أوي 8»، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23.. هل تحاول مربوحة التخلص من الغوريلا؟

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23.. مربوحة تشوه صورة الغوريلا في نظر الكبير للتخلص منها (فيديو)

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 22.. هل تكشف الكاميرات للكبير وجود غوريلا في بيته؟

المصدر: وكالات