مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23.. مربوحة تشوه صورة الغوريلا في نظر الكبير للتخلص منها (فيديو)

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23.. مربوحة تشوه صورة الغوريلا في نظر الكبير للتخلص منها (فيديو)

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23.. شهد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23، بطولة الفنان أحمد مكي، العديد من الأحداث الكوميدية.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23

بدأت الحلقة 23 من مسلسل الكبير أوي 8، بحلم مربوحة بأن الغوريلا تتحدث معها وأنها ستخطف منها الكبير، وتستيقظت مربوحة من الكابوس وقررت أن تكتب إعلانا على الإنترنت لبيع الغوريلا لدواعِ السفر، وتنزل مربوحة من غرفتها تجد الكبير يتناول الإفطار، ويخبرها أن الغوريلا هي من حضرت له الإفطار، وتجهز حاليا كوب شاي له، لتضع مربوحة في كوب الشاي ملح ورغم ذلك يشربه الكبير حتي لا تغضب الغوريلا.

وتضع مربوحة للكبير بوردة عفريت في ملابسة وتخبره أن هناك حشرات بسبب الغوريلا، ليقول لها إنها فصيلة نظيفة تنظف نفسها، وتجلس مربوحة مع جوني وهجرس لأخبارهما بما يحدث معها، ويقترح جوني خطة للتخلص من الغوريلا عن طريق هز صورتها أمام الكبير.

ويقرر هجرس وجوني أن يجعلا الغوريلا، تؤدي دور راقصة في مولد حتي تأتي بالنقود لـ الكبير، وبالفعل يرى الكبير الغوريلا في زي راقصة وتهتز صورتها أمامه، وخلال عتابها يتفاجأ بحضور شخص يدعى طرزان ويخبره بأنه الغوريلا هي والدته ويذهب بها، وتعترف مربوحه بأنها خططت لكل هذا لأنها كانت تشعر بالغيرة على الكبير.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23

يعرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23، يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة الأولى في الـ3 فجرا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

مسلسل الكبير أوي 8

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي، ورحمة أحمد، وحاتم صلاح، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، إضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، وغيرهم، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًمواعيد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 18 لـ أحمد مكي

مسلسلات رمضان 2024.. محمد ثروت ضيف شرف في «الكبير اوي 8»

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 21.. جوني يكشف سر مربوحة «فيديو»

المصدر: وكالات