مسلسل العتاولة الحلقة 24 لـ أحمد السقا.. مواعيد العرض والقنوات العارضة

مسلسل العتاولة الحلقة 24 لـ أحمد السقا.. مواعيد العرض والقنوات العارضة

مسلسل العتاولة الحلقة 24.. لاقى مسلسل العتاولة إقبالا واسعا من المشاهدين، وذلك لما فيه من أحداث الإثارة والتشويق، إذ يتزايد البحث عن مواعيد عرض الحلقة الـ24 من مسلسل العتاولة والقنوات الناقلة لها.

مسلسل العتاولة الحلقة الـ 24

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مواعيد عرض الحلقة الـ 24 من مسلسل العتاولة والقنوات الناقلة لها، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة الـ24

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الـ24 من مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساءً.

مسلسل العتاولة

ويتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

قصة مسلسل العتاولة

يشار إلى أن مسلسل العتاولة تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلال النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته وتظهر «حنه»، التي تجسدها الفنانة زينة، فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحول دون ذلك.

أبطال مسلسل العتاولة

الجدير بالذكر أن مسلسل العتاولة يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمواعيد مسلسل «العتاولة» الحلقة 24 لـ أحمد السقا وباسم سمرة

مسلسل العتاولة الحلقة 23.. نصار يخطط للانتقام من عيسى الوزان بعد قتل ابنه

مسلسل العتاولة الحلقة 22.. صفوة تحاول قتل باسم سمرة لسرقة التمثال

المصدر: وكالات