مسلسل العتاولة الحلقة 23.. نصار يخطط للانتقام من عيسى الوزان بعد قتل ابنه

مسلسل العتاولة الحلقة 23.. نصار يخطط للانتقام من عيسى الوزان بعد قتل ابنه

مسلسل العتاولة الحلقة 23.. شهدت الحلقة 23 من مسلسل العتاولة، بطولة الفنان أحمد السقا، وباسم سمرة، العديد من الأحداث المثيرة.

مسلسل العتاولة الحلقة 23

بدأت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 23، بذهاب خضر ونصار للاستفسار عن الأزمة التي عاشتها شادية بسبب سعد، ويخبرهم عاطف أن سعد كان يريد منه أموال، وكان يطارده هو شخصيًا، ويخبرهما أن شادية شريفة وأن سمعتها من سمعته.

مسلسل العتاولة

ويستأجر عيسى الوزان أحد الأشحاص، ويقوم بقتل مالك ابن نصار وعيشة داخل المستشفى التي يتم معالجته فيها، ويستدعي عيسى الوزان عاطف ويطلب منه أن يقوم بطلاق شادية والابتعاد عنها، ويخبره أن شادية حامل منه، ويطلب منه أن يكمل باقي حياته بعيدًا عن المشاكل التي تجمعه بالعتاولة، ويهدده بكشف سره بأنه تربية الأحداث وليس له أهل.

elaosboa95764
مسلسل العتاولة

يخبر خضر شقيقه نصار أن عيسى الوزان هو من قام بقتل ابنه مالك، ويطلب منه نصار أن يقتلا الوزان، مقابل عودة تعاونهما في العمليات الإجرامية معًا.

مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 23

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساءً.

elaosboa94273
مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة

تدور أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

اقرأ أيضاًمسلسل العتاولة الحلقة 21.. مقتل الدخاخني على يد هندية ونصار يعود للسرقة

ملخص مسلسل العتاولة الحلقة 19.. عيسى الوزان يبتز «زينة» وفضيحة «نصار» بسبب شقيقته

مسلسل العتاولة الحلقة 18.. سترة تهدد عم خميس بفضح سره

المصدر: وكالات