مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 24، مواجهة قوية بين النبوي ومحمد عبد العزيز على الهواء

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 24، مواجهة قوية بين النبوي ومحمد عبد العزيز على الهواء

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 24، وافق مختار أبو المجد، “خالد النبوي“، على الظهور مع كريم الدالي، “محمد محمود عبد العزيز”، في برنامجه “إيه الموضوع”، لتمثيل الفريق الرافض لبيع المنازل من سكان حي المعادي.

وفوجئ خلال الحلقة بحضور نادين، موظفة العلاقات العامة بشركة يحيى العقارية، الممثلة عن الشركة، في إقناع سكان المعادي على بيع منازلهم.

وحاول كريم الدالي إحراج مختار أبو المجد من خلال الحديث عن عدد أسرته وعلاقتهم مع بعضهما، وامبراطورية ميم، إلا أن مختار قام بإحراجه هو الآخر أمام جمهوره، وعبر عن رفضه لبيع منزله، مؤكداً أنهما لديهما مصالح شخصية.

موعد عرض الحلقة الرابعة والعشرين 24 من إمبراطورية ميم

تعرض الحلقة الرابعة والعشرون 24 من مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة النجم خالد النبوي، عبر قنوات DMC، يوميًا في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً.

موعد إعادة الحلقة الرابعة والعشرون 24 من إمبراطورية ميم

تعاد حلقات مسلسل «إمبراطورية ميم» على قنوات DMC، في تمام الساعة الـ 10:15 صباحاً، بينما تعاد الحلقات على قناة dmc drama في تمام الساعة الـ12 مساء، والإعادة الثانية الساعة 3.30 صباحاً، كما يعرض عبر منصة Watch it بالتزامن مع قناة dmc الساعة 10.45 مساء.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

العمل بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

يذكر أن رواية إمبراطورية ميم قدمتها من قبل الفنانة فاتن حمامة في السينما، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وقت عرضه.

مسلسل إمبراطورية ميم لخالد النبوي

تدور أحداث المسلسل حول مختار أبو المجد الذي يعيش مع أبنائه الـ 6 بعد وفاة زوجته ويتولى رعايتهم وتربيتهم، وهو ما يعتبر مسئولية كبيرة ملقاة على عاتقه خاصة أن الأبناء في مراحل عمرية مختلفة، وتتعقد الأمور عندما يدخل حب جديد إلى حياته فيجد نفسه حائرا ما بين مشاعر الحب التي يختبرها من جديد وبين مسئولية الأبناء الذين بدأوا في التمرد ضده.

ويسلط مسلسل «إمبراطورية ميم» الضوء على معاناة الأب مع أولاده بعد وفاة زوجته، وحيرته بين مسئولياته تجاههم، وبين حب جديد يطرق بابه، ويحاول أن يختار بينهما، فيا ترى ستتغلب غريزة الأب على الحب؟، وهذا ما يتم الإجابة عليه من خلال الأحداث.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات