مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 24، قعدة صلح بين ليلى العرب ومحمود حافظ

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 24، قعدة صلح بين ليلى العرب ومحمود حافظ

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 24، حاولت سكرتيرة مختار أبو المجد “هايدي” الصلح بين “سناء” جدة أحفاد أبو المجد، والتي تقوم بدورها الفنانة ليلي عز العرب، وابنها محمود، والذي يقوم بدوره الفنان محمود حافظ، بعد أن ترك لها المنزل بسبب رفضها زواجه من مديحة شقيقة مختار، “نشوى مصطفي”.

واقنعت هايدي ليلي العرب بالتصالح مع ابنها محمود وإقناعه بالعودة للمنزل، وفتح باب المناقشة في موضوع زواجه من مديحة “نشوى مصطفى”. 

ووافق “محمود” العودة إلى منزل والدته “سناء” وترك مكتب مكان إقامته في مكتب عمل مختار أبو المجد، حيث كان يقيم به خلال فترة تركه منزل والدته.

مسلسل إمبراطورية ميم، خالد النبوي يظهر فى برنامج كريم الدالي

بدأت الحلقة بذهاب مختار أبو المجد (خالد النبوي) هو وأولاده إلى اجتماع السكان الذين سيرفضون بيع منازلهم والاستغناء عنها مقابل المبالغ الضخمة.

وعرض كريم الدالي، الذي يقوم بدوره الفنان محمد محمود عبد العزيز، على مختار أبو المجد الظهور معه في برنامجه، ليوافق أبو المجد الظهور معه، لكنه تفاجأ بوجود نادين مندوبة شركة يحيي شاكر للعقارات، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد السلكاوي، لتظهر معه فى الحلقة، وبعدها يحرجه كريم الدالي على الهواء بعد الكشف عن تفاصيل حياته الشخصية وهو أن لديه 6 أولاد، وكلهم يرفضون بيع منزلهم.

موعد عرض الحلقة الرابعة العشرين 24 من إمبراطورية ميم

تعرض الحلقة الربعة والعشرون 24 من مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة النجم خالد النبوي، عبر قنوات DMC، يوميًا في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً.

موعد إعادة الحلقة الرابعة والعشرين24 من إمبراطورية ميم

تعاد حلقات مسلسل «إمبراطورية ميم» على قنوات DMC، في تمام الساعة الـ 10:15 صباحاً، بينما تعاد الحلقات على قناة dmc drama في تمام الساعة الـ12 مساء، والإعادة الثانية الساعة 3.30 صباحاً، كما يعرض عبر منصة Watch it بالتزامن مع قناة dmc الساعة 10.45 مساء.

مسلسل إمبراطورية ميم لخالد النبوي

تدور أحداث المسلسل حول مختار أبو المجد الذي يعيش مع أبنائه الـ 6 بعد وفاة زوجته ويتولى رعايتهم وتربيتهم، وهو ما يعتبر مسئولية كبيرة ملقاة على عاتقه خاصة أن الأبناء في مراحل عمرية مختلفة، وتتعقد الأمور عندما يدخل حب جديد إلى حياته فيجد نفسه حائرا ما بين مشاعر الحب التي يختبرها من جديد وبين مسئولية الأبناء الذين بدأوا في التمرد ضده.

ويسلط مسلسل «إمبراطورية ميم» الضوء على معاناة الأب مع أولاده بعد وفاة زوجته، وحيرته بين مسئولياته تجاههم، وبين حب جديد يطرق بابه، ويحاول أن يختار بينهما، فيا ترى ستتغلب غريزة الأب على الحب؟، وهذا ما يتم الإجابة عليه من خلال الأحداث.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

العمل بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

يذكر أن رواية إمبراطورية ميم قدمتها من قبل الفنانة فاتن حمامة في السينما، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وقت عرضه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات