مسلسلات رمضان 2024، شاهد الحلقة الرابعة والعشرون 24 من مسلسل صدفة

مسلسلات رمضان 2024، شاهد الحلقة الرابعة والعشرون 24 من مسلسل صدفة

مسلسلات رمضان 2024، مشاهدة مسلسل صدفة، يترقب جمهور مسلسل صدفة بطولة الفنانة ريهام حجاج عرض الحلقة الرابعة والعشرون 24 من المسلسل.

تفاصيل الحلقة 23 من مسلسل صدفة

يذكر أن الحلقة 23 من مسلسل صدفة شهدت أحداثا مثيرة، حيث حاول فؤاد (خالد الصاوي) زعزعة العلاقة بين ابنته منار (ميار الغيطي) ومعتز (فراس سعيد) صديقه التي خانت زوجها معه لكي لا تتزوجه، وجعل فتاة تتصل بزوجة معتز تخبره أنه متواجد في بيته لخطبة منار كي تذهب إلى هناك وتفضحه أمام منار، بينما تصر هالة والدتها (سلوى خطاب) على دعم علاقة ابنتها منار بمعتز حتى يتزوجا. 

كما شهدت الحلقة طلب جلال الحسيني (رشدي الشامي) من سكرتيرة مكتبه غادة (رانيا الخواجة) قتل نجل شقيقه طارق (عصام السقا) بعد أن فشل في إقناع صدفة (ريهام حجاج) لتقديم بلاغ ضد طارق حتى يسترد نقوده، أن تضع غادة سم في عصير طارق مقابل 20 مليون جنيه، وانتهت الحلقة على تقديم غادة العصير لطارق.

موعد عرض مسلسل صدفة

يعرض مسلسل صدفة يوميا عبر قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة 7:30 مساء، كما يعرض المسلسل عبر قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساء، كما يعرض على قناة سي بي سي Cbc في تمام الساعة 10:30 مساء، وعلى شاشة دي إم سي Dmc في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، كما يعرض المسلسل على منصة watch it للأعمال الأصلية.

أحداث مسلسل صدفة

تظهر الفنانة ريهام حجاج، في موسم دراما رمضان 2024 بشكل مميز ومختلف عن أدوارها السابقة، إذ تدور أحداث المسلسل حول مصفف شعر شهير في مصر والوطن العربي يدعى فؤاد مهران، وفي أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي، وعندما سقطت من يده الكرة تلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها وهى صدفة، وتخبر فؤاد أن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها. وتتوالى الأحداث، إلى أن نكتشف أن صدفة هي ابنة فؤاد مهران، وكان متزوج من والدتها ولا يريد الاعتراف بها كابنته.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يضم العديد من النجوم ريهام حجاج, عصام السقا، خالد الصاوي، رحاب الجمل, سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رشدي الشامي، نور إيهاب، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز، ومهندس الديكور رامي دراج، وتأليف أيمن سلامة، مدير التصوير وائل درويش.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

المصدر : وكالات