لليوم الخامس .. «شقو» يتصدر قائمة إيرادات أفلام العيد الفطر

لليوم الخامس .. «شقو» يتصدر قائمة إيرادات أفلام العيد الفطر

احتل فيلم “شقو” للفنان عمرو يوسف، المركز الأول ضمن قائمة أفلام عيد الفطر المبارك 2024، ويُشاركه في بطولة الفيلم الفنانة دينا الشربيني، وعدد كبير من نجوم الفن.

وحقق فيلم شقو، أمس الأحد، في دور العرض السينمائي،  4,315,908 جنيه مصري، وجاء في المركز الثاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بـ 3,396,246 جنيه والعمل من بطولة الفنان هشام ماجد.

تفاصيل فيلم «شقو»

تدور أحداث فيلم «شقو» في إطار من الأكشن والكوميديا والإثارة، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للمؤلف تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي رومانسي كوميدي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.
 يشارك في بطولة فيلم «شقو» عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات