لجين عمران: لم أرغب في الكشف عن هوية زوجي .. والوسط الفني كله “عصابات وشليلة”.. وعمليات التجميل للرجال مش عيب.. والعمل بالإعلام غير مضمون والسوشيال ميديا باب الشهرة

لجين عمران: لم أرغب في الكشف عن هوية زوجي .. والوسط الفني كله “عصابات وشليلة”.. وعمليات التجميل للرجال مش عيب.. والعمل بالإعلام غير مضمون والسوشيال ميديا باب الشهرة

أكدت الإعلامية لجين عمران، أن 40% من الرجال يخضعون لعمليات التجميل وهي حقيقة صرحت بها في وقت سابق، مشددة على أنه أمر ليس معيب ولكن يؤكد على أن الرجال يهتمون بأنفسهم وحياتهم وصحتهم.

وشددت “عمران”، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، على أن التجميل الخاص بالرجال بعيد عن تجميل العمليات، مؤكدة أن مجموعة أصدقاء وعدد من الأطباء التجميل تحدثوا أن نسبة عمليات التجميل في الرجال كبير جدًا.

وأوضحت أن عمليات التجميل التي يخضع لها الرجل هو تحديد اللحية وتنحيف وشفط البطن، متابعة: “قبل الصيف كان الراجل عنده كرش فجأة عمل فرمة كبيرة ده تجميل”.

ونوهت بأن عمليات التجميل للرجال ليست عيب طالما أنها تعطي الثقة في نفسه والرضا، منوهة بأنها لا تحزن من التصريحات التي تصدر بأنها خضعت للعديد من عمليات التجميل، موضحة أنها خسرت نفسها بسبب رضا الناس عن شكلها بعد الخضوع لعمليات التجميل وصبغ الشعر. 

لجين عمران: الوسط الفني في كل الوطن العربي “عصابات وشليلة”
 

قالت الإعلامية لجين عمران، إن الوسط الفني في كل الوطن العربي “عصابات وشليلة”، موضحة أنه أيضًا يمكن وصف الوسط الفني والإعلامي في الغرب وهوليوود بهذا الوصف.

وشددت “عمران”، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، على أن العاملين في الإعلام يريدون العمل مع شخص أخر دون شخص أخر، موضحة أن شافت بنفسها مخرج يحتكر العمل مع فنانيين ولا يريد العمل مع غيرهم، كما أن هذا الشئ والشكل في مجال الإعلام وكل مجموعة يعملان مع بعض.

وتابعت: “لا تهرب من السؤال.. والوسط الفني عصابات ده حقيقة وواقع وتعرضت لهذا الشئ من قبل.. قبل كده البرنامج جه لحد عنده وجه ناس أخدوه”.
وشددت على أن الإعلام مهنة غير مضمونة وليس له قانون، موضحة أن هناك تطور كبير في وسائل الإعلام ولابد من مواكبة التطور. 

لجين عمران: لم أرغب في الكشف عن هوية زوجي.. رغبته واتفاق مشترك
 

كشفت الإعلامية لجين عمران، عن أسباب عدم الإعلان عن هوية زوجها الحالي، مشددة على أنها كانت رغبة مشتركة منها ومن زوجها، موضحة أنها لا تقدر أن تفرض عليه شئ أو العكس، وكان اتفاق مشترك بينهما.

وأوضحت “عمران”، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن عدم الإعلان عن هوية زوجها هو عدم رغبته في الظهور على السوشيال ميديا، مشددة على أن زوجها الحالي يحب الهدوء ولا يحب الإزعاج ويرى أن الأشخاص اللي تحت الأضواء معرضون للانتقاض وتدخلات الناس وفضولهم لأقل الأمور.

وتابعت: “إحدى الفنانات قالتلي زوجي البنات بيرسلوا لزوجها صور خادشة للحياء وبيعرضوا نفسهم عليه”. 

لجين عمران: العمل بالإعلام غير مضمون والسوشيال ميديا باب الشهرة
 

أكدت الإعلامية لجين عمران، أن العمل بالإعلام غير مضمون والظروف تأكد لها صحة هذا التصريح، ولابد أن يكون هناك دخل جانبي وإضافي، مشددة على أن هذا الدرس أخذته من الفنانة صباح ومسلسل قصة حياتها، ولا تحب أن تصل لمثل هذه النهاية.

ونوهت «عمران»، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، بأنها تبحث عن مصادر تكون مضمونة وتضمن حياة كريمة في حياتها، مشددة على أن قانون الإعلام يتغير مع الوقت وكان في السابق التلفزيون واليوم أصبح إعلام حديث وسحب البساط من التلفزيون الرقمي.

وتابعت: السوشيال ميديا أصبحت باب للشهرة، موضحة أن المعايير الخاصة بالإعلام والسوشيال ميديا هو مصدر مكمل للإعلام كدخل لأي إعلامي أو فنان، موضحة أنه أصبحت أقرب للجميع من خلال السوشيال ميديا، والجميع أصبح في حياتها بالطريقة التي تريدها.

واستكملت: «بعمل حساب لبكرة وبشعر للأمان.. مصدر الأمان الأهم هو أهلي وهي في أمان بسببهم».

المصدر : وكالات