لجين عمران لـ حبر سري: دخلي من الإعلام ميقضيش لبسي

لجين عمران لـ حبر سري: دخلي من الإعلام ميقضيش لبسي

قالت الإعلامية لجين عمران، إن دخلها من العمل الإعلامي لا يحقق لها حياة كريمة «مبيقضيش لبسي»، موضحة أنها لذلك تعتمد على مصادر للدخل بخلاف العمل في الإعلام.

وأشارت عمران، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري، المذاع عبر شاشة القاهرة والناس، إلى أنها تنصح الكل بشكل عام وبشكل خاص السيدات للعمل في المجال العقاري والاستثمار بالعقارات، موضحة أنها نصحت واحدة من صديقتها أن تستثمر في العقارات لكي تعيش حياة أكثر أمناً.

وأوضحت أن الاستثمار في العقار يعطيها شعور بالاستقرار والأمان، وتنصح الجميع بالدخول والاستثمار في هذا المجال، مشددة على أن الإعلام لا يحقق الإمان لها في حياتها المالية، ولذلك تبحث عن عدد من المجالات لكي تستثمر بها ومن بين هذه المجالات هو المجال العقاري.

وتابعت: قانون الإعلام بيتغير والوسيلة بتتغير عشان كده بتحاول تتطور من نفسها مع السوشيال ميديا.

لجين عمران بـ «حبر سري»

وأكدت الإعلامية لجين عمران، أن 40% من الرجال يخضعون لعمليات التجميل وهي حقيقة صرحت بها في وقت سابق، مشددة على أنه أمر ليس معيب ولكن يؤكد على أن الرجال يهتمون بأنفسهم وحياتهم وصحتهم.

وشددت عمران، على أن التجميل الخاص بالرجال بعيد عن تجميل العمليات، مؤكدة أن مجموعة أصدقاء وعدد من الأطباء التجميل تحدثوا أن نسبة عمليات التجميل في الرجال كبير جدًا.

وأوضحت أن عمليات التجميل التي يخضع لها الرجل هو تحديد اللحية وتنحيف وشفط البطن، متابعة: «قبل الصيف كان الراجل عنده كرش فجأة عمل فرمة كبيرة ده تجميل».

ونوهت بأن عمليات التجميل للرجال ليست عيب طالما أنها تعطي الثقة في نفسه والرضا، منوهة بأنها لا تحزن من التصريحات التي تصدر بأنها خضعت للعديد من عمليات التجميل، موضحة أنها خسرت نفسها بسبب رضا الناس عن شكلها بعد الخضوع لعمليات التجميل وصبغ الشعر.

اقرأ أيضاًالليلة.. طارق الشناوي في ضيافة حبر سري (فيديو)

«إحنا بتوع فلوس».. أبرز تصريحات بيومي فؤاد في برنامج «حبر سري»

المصدر: وكالات