قصة حب هيثم زكي وحورية فرغلي تبدأ في يوم ميلاده

قصة حب هيثم زكي وحورية فرغلي تبدأ في يوم ميلاده

يصادف اليوم ذكرى ميلاد، الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي ولد في مثل هذا اليوم من عام 1984، وأعادت ذكرى ميلاده للأذهان قصة حبه لحورية فرغلي وهى القصة التى لم تكتمل .

«كف القمر» مفتاح علاقة حورية فرغلي وهيثم أحمد زكي

شرارة الحب بين حورية فرغلي، وهيثم أحمد زكي، بدأت بعد لقائهما الأول في فيلم «كف القمر»،  حسبما ذكرت حورية في أكثر من لقاء تلفزيوني

كان أول لقاء بينهما في مكتب المخرج خالد يوسف، حينها علمت حورية أنها ستتعاون مع هيثم في فيلم «كف القمر»، وكانت تكبره بـ 6 سنوات، ثم نشأت بينهما علاقة صداقة قوية، توطدت بقضاء وقت كبير مع بعضهما أثناء كواليس تصوير الفيلم.

بداية قصة حورية فرغلي وهيثم زكي تبدأ من يود ميلاده

وبعدما أصبحت حورية وهيثم أصدقاء مقربين، جاء يوم ميلاده، وذهبت حورية للاحتفال معه في بيته، مع مجموعة من الأصدقاء، ووجدت أنه يعيش وحيدا، واكتشفت أنه لا يوجد شخص يساعده في ترتيب منزله، لذلك قررت أن تفعل ذلك وتهتم بأموره، وبعد فترة أحبته، حسبما ذكرت حورية في لقاء تلفزيوني سابق.

وأكدت حورية أن هيثم كان شخصًا غيورًا جدًا، ودفعته غيرته الزائدة، إلى الاعتداء عليها بالضرب أثناء كواليس تصوير مسلسل «دوران شبرا»، لأنها كانت تقف مع هاني عادل لكي تواسيه بعد وفاة والدته.

خناقة حورية فرغلي وخطيبة هيثم زكي

وقالت حورية: «هيثم وقتها شتمني وجابني من شعري، وقالي يا طنط، أنا مفيش حاجة وجعتني أد كلمة يا طنط، عشان كنت أكبر منه، وده كان درس ليا إني معرفش حد أصغر مني حتى ولو بيوم واحد».

أثارت تصريحات حورية فرغلي، غضب خطيبة هيثم زكي، انجي سلامة، وردت على حورية في مداخلة هاتفية بأحد البرامج التلفزيونية، قائلة: «حورية فرغلي تريد تعمل تريند، ومشاهدات على حساب شخص متوفى، ولم تكن تجرؤ أن تقول هذا الكلام لو كان  هيثم عايش، وهذا فعل غير أخلاقي».

وردت عليها حورية، خلال لقائها الأخير مع الإعلامية بسمة وهبة، قائلة: «أعرف هيثم من قبل ما خطيبته تتولد أصلا، أنا متضايقة منها إنها تتكلم عني كده وتقولي متتكلميش عن هيثم، أنا أصلا متكلمتش عنه لا شتمت ولا قلت حاجة وحشة، اتكلمت عن سبب خصامنا مع بعض.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات