طرح بوستر مسلسل “إقامة جبرية”

طرح بوستر مسلسل “إقامة جبرية”

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “إقامة جبرية” البوستر الرسمي للعمل الذي كان من المفترض عرضه  خلال شهر رمضان 2024 ولكن تم تأجيله بسبب عدم الانتهاء من التصوير، والعمل بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين.

وظهر فى البوستر الرسمي لمسلسل “إقامة جبرية” هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي و الفنانة صابرين،، والعمل مكون من 10 حلقات، من إخراج أحمد سمير فرج ، ويعرض على منصة شاهد .

 آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد

 آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مسلسل «سيب وأنا أسيب» وهو من بطولة أحمد السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، دنيا سامي، أحمد سلطان، محمود البزاوي، فاطمة الكاشف، هنادي مهنا، مدحت الخطيب،من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.
 

وتدور أحداث «سيب وأنا أسيب»، حول نبيلة التي تجسد شخصيتها الفنانة هنا الزاهد، وتقرر فجأة الهروب يوم زفافها وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتحصل على المركز الأول، وتستقر هناك لمدة 5 سنوات، وتظن أنها تطلقت من زوجها «أحمد صلاح السعدني» بتوكيل مع والدها، وترتبط بممثل لبناني مشهور، وتصبح من مشاهير السوشيال ميديا، وعند عودتها إلى مصر لإتمام زواجها تكتشف أنها لا تزال على ذمة إبراهيم وتدخل معه في خلافات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات