طارق فؤاد: ألحاني لا تليق بعمرو دياب، وأنا أول من دعم مي فاروق

طارق فؤاد: ألحاني لا تليق بعمرو دياب، وأنا أول من دعم مي فاروق

ذكر المطرب طارق فؤاد، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج «العرافة» انّه لحن لكل مطربي جيله، ومنهم علي الحجار، ومدحت صالح، ومحمد الحلو، كما لحن لريهام عبد الحكيم، مشيرًا إلى أنه اول من قدمها.

وأضاف فؤاد، في حواره مع برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: «أنا أول من دعم مي فاروق، وهي قالت أول الناس اللي دعموها عمار الشريعي، وطارق فؤاد، وتنبأت لصوتها وصوت ريهام عبد الحكيم إنهم هيكونوا أمل مصر».

وتابع فؤاد: «في مغنيين نفسي ألحنهم، زي أنغام، اما عمرو دياب فهو كان زميلي في المعهد، وكنت أكبر من 3 سنين، وأرى أنه واجهة مصر المشرفة هو اسم كبير، لكني مش هلحن له، لأني هلحن للصوت اللي أنا بحبه الصوت الشرقي العربي، أحب ألحن لمدحت صالح وعلي الحجار ومحمد الحلو وأنغام وشيرين وأمال ماهر، ومحبش ألحن لعمرو دياب لأن ألحاني متليقش عليه، وأحب ألحن لتامر حسني”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات