رغم نجاح “سرايا عابدين”، قصي خولي يكشف سبب عدم مشاركته بالأعمال المصرية

رغم نجاح “سرايا عابدين”، قصي خولي يكشف سبب عدم مشاركته بالأعمال المصرية

كشف الفنان السوري قصي خولي عن سبب عدم مشاركته في الأعمال الفنية في مصر، بعد نجاحه الكبير في مسلسل “سرايا عابدين” عام 2015.

الفنان قصي خولي 

قصي خولي يكشف سبب عدم مشاركته في الأعمال المصرية

وتحدث الفنان السوري قصي خولي عن الأسباب التي تمنعه من المشاركة في الأعمال الدرامية المصرية، مؤكدا أنه يرحب بالقيام بأعمال باللهجة المصرية، لأنها الأكثر انتشارًا في الوطن العربي.

وصرح “خولي” خلال تصريحات تليفزيونية: «أنا كقصي أفكر أنني لا بد أن أجيد اللهجة المصرية سواء شاركت في مسلسل أو سينما، أنا أخاطب المواطن المصري بلهجته وإذا نطقت حرفًا بشكل خاطئ وقع العمل كاملًا».

كما أعرب عن شعوره بالسعادة والشرف في المشاركة بالأعمال المصرية، وقال: “يسعدني ويشرفني متابعة الجمهور المصري لي، وأتلقى عروضًا كثيرة حتى الآن لكن هناك نجوم كبار سواء في عمري أو أكبر أو أصغر وأنا لن أكون في المكان الجيد حتى أنافسهم، قد يرى متابعيَّ في الوطن العربي أنني أجيد اللهجة المصرية، لكن الهدف من وجودي في الدراما المصرية أن يتابعني المواطن المصري، ومهما كنت مجتهدًا قد يشعر أنني غريب بسبب اللهجة”.

كما أضاف “قصي”أنه قد يشارك في عمل مصري لكن عليه أن يعمل كثيرًا من أجل تحضير الشخصية قائلا: “من الممكن أن أشارك في دراما مصرية لكن لن أستسهل الموضوع لابد أن أشتغل على إتقان اللهجة لعام أو عام ونصف العام حتى أنافس زملائي”.

 

وفاة والد قصي خولي 

وفي سياق منفصل، قد شيع الفنان قصي خولي، جثمان والده الراحل الإعلامي عميد خولي، من قرية الخراب في طرطوس بسوريا، بحضور عدد كبير من أصدقائه ومحبيه وأقاربه.

ورحل عميد خولي عن عالمنا الثلاثاء الماضي، الموافق 16 يناير الجاري، وشهد تشييع الجثمان مراسم مليئة بالورود البيضاء والحزن الذي سيطر على الحضور.

تشييع جثمان الإعلامي عميد خولي بالورود

وشيعت جنازة والد قصي خولي وسط الطبول والمزمار، كما تزّين النعش الذي يحمله بعدد من الورود البيضاء قبل تشييع جثمانه لمثواه الأخير، ودخلت ابنة عميد خولي في نوبة بكاء شديدة، ولكن شقيقها قصي خولي والأسرة حاولوا أن يجعلوها تتماسك وتصمد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات