رضا عبد العال يهاجم حسام حسن: لو موديست مصري كان خده المنتخب وجايب لاعبيه مش واقفه على رجيلها

رضا عبد العال يهاجم حسام حسن: لو موديست مصري كان خده المنتخب وجايب لاعبيه مش واقفه على رجيلها

شن رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، هجومًا لاذعًا على حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بسبب أداء الفراعنة في بطولة كأس عاصمة مصر التي أقيمت في العاصمة الإدارية الجديدة في الشهر الماضي. 

وخسر منتخب مصر من نظيره الكرواتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد “مصر” ليخسر الفراعنة أول بطولة تحت قيادة العميد في مستهل مشواره مع المنتخب. 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج البريميو على قناة” تين”:” “ دا لو موديست مصري كان ضمه وجايب لاعيبة مش واقفه على رجليها”.  

وفي سياق متصل، قدم التوأم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم و إبراهيم حسن مدير منتخب مصر التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة قيامه بأداء اليمين الدستورية لتولي فترة رئاسية جديدة.

أكد التوأم حسام و إبراهيم حسن أن مصر شهدت طفرة في السنوات الأخيرة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي و على المستوى الرياضى شهدت العديد من المحافل في مختلف الألعاب وتحديدَا كرة القدم و أخرها الصرح العظيم الموجود في العاصمة الإدارية وهو استاد مصر الذى نال إشادة الجميع وتحديدًا المنتخبات المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر الجديدة وهي كرواتيا و نيوزيلندا و تونس.

تمنى التوأم حسام و إبراهيم حسن مزيد من التقدم و التطور و الاستقرار للدولة المصرية تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رغم التحديات و الصعوبات التي تواجهها الدولة في السنوات الأخيرة.

 

المصدر: وكالات