خسر 22 كيلو، أحمد زاهر يكشف معاناته خلال مشاركته بـ”نعمة الأفوكاتو”

خسر 22 كيلو، أحمد زاهر يكشف معاناته خلال مشاركته بـ”نعمة الأفوكاتو”

كشف الفنان أحمد زاهر عن تفاصيل مشاركته في مسلسل “نعمة الأفوكاتو“، الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي، حيث مشاركته في هذا المسلسل شجعته على خسارة 22 كيلو من وزنه، حتى يظهر بشكل يناسب دور شخص هزيل ومكسور نفسيا.

وأضاف أحمد زاهر خلال استضافته في برنامج “كلام نواعم” المذاع عبر قناة MBC: “الدور شدني وحسيت إن الشخصية فيها حاجة، واحد مريض نفسيا ومكسور وعنده مشاكل كثيرة، والشخصية شدتني لدرجة إني خسيت 22 كيلو، بعد ما كان عندي عضلات وبلعب جيم لدوري في فيلم فارس”.

وتابع: “أنا لما أصابني المرض قعدت 3 سنين تعبان جدا ويائس وأحلم بالموت، وطبعا في ناس وقفت جنبي أولهم مراتي، وبدأت أعافر وأعمل مجهود علشان أنزل وزني من 185 كيلو”.

وأضاف: “لما خسيت دخلت في مرحلة إني خاسس جدا ولازم أرد شوية وعملت ده، وبعدها كنت عايز أبني جسم مناسب لدور أكشن في فيلم فارس، وقعدت سنتين في الجيم ألعب حديد، وربنا كان بيساعدني”.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار درامي، حيث تعمل المحامية الشابة الطموحة نعمة والتي تجسدها مي عمر على مساندة زوجها الفاشل لينجح في حياته والذي يجسده الفنان أحمد زاهر، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والمسلسل من تأليف محمد سامى ومهاب طارق، وإخراج محمد سامى، وإنتاج مها سليم فورميديا.

مسلسل «نعمة الأفوكاتو» خامس تعاون بين أحمد زاهر ومي عمر في الدراما، بعدما سبق وشاركا في مسلسلات «حكاية حياة» عام 2013، و«كلام على ورق» عام 2014 ومسلسل «ولد الغلابة» عام 2019، ومسلسل «لؤلؤ» عام 2020.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات