برلنتي فؤاد محامية «مصطفى شعبان» في الحلقات الأخيرة من «المعلم»

برلنتي فؤاد محامية «مصطفى شعبان» في الحلقات الأخيرة من «المعلم»

كشفت الفنانة الشابة برلنتي فؤاد، عن مشاركتها في مسلسل «المعلم» بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي 2024، مؤكدة أنها ستظهر خلال الحلقات الأخيرة من العمل. 

وأوضحت برلنتي في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أنها تجسد شخصية «منال أبو طالب»، والتي تعمل محامية وستتولى منصب المستشارة القانونية لشخصية «المعلم» التي يجسدها الفنان مصطفى شعبان ضمن الأحداث.

وأعربت برلنتي فؤاد عن سعادتها بالتعاون مع مصطفى شعبان في «المعلم»، خاصة أن هو من رشحها لأداء هذا الدور، مشيرة إلى أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا على مدار 20 يوما في ظل منافسة شرسة بين مجموعة كبيرة من الاعمال الدرامية هذا العام.

ولفتت برلنتي إلى أن مسار قصة المسلسل سيتغير خلال الحلقات المقبلة خاصة بعد نقل زوجته «زمزم» للمستشفى بعد تعرضها للإغماء، وابتزاز «المعلم» لـ «الجنتل» تاجر المخدرات ومطالبته إعادة كتابة كافة محلات والده باسمه مرة اخرى، وبعد معرفة «المعلم» بمرض «زمزم» يقرر ان يعالجها بمليون جنيه من فلوس «الجنتل».

أحداث مسلسل المعلم في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل المعلم حول تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفي شعبان، الذي يحاول الانتقام ورد حق والده بعد ما تعرض لعملية سرقة جميع أمواله ومن بعدها يدخل السجن، وتتصاعد الأحداث فى إطار تشويقي.

أبطال مسلسل المعلم في رمضان 2024

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات