بدون سابق إنذار الحلقة 8، آسر ياسين يرفض انكار نسب عمر

بدون سابق إنذار الحلقة 8، آسر ياسين يرفض انكار نسب عمر

أحداث الحلقة 8 من بدون سابق إنذار، تردد مروان و ليلى في انكار نسب عمر، بينما عماد و صلاح يحاولان مساعدتهما في الوصول للممرضة، وبعد مناقشة الأمر فيما بينهما قررا التراجع عن انكار نسب عمر.

عادت الخلافات من جديد بين ليلى ووالدتها نجوى، إذ تشعر نجوى ان ليلى لا تعيرها اهتمام و لا تحترم وجودها، في نفس الوقت الذي تشعر فيه ليلى ان وجود نجوى اصبح ثقيلا عليها مع تراكم المشاكل بينهما، وسنوات الفراق الطويلة التي مضت على ابتعاد الابنة الام عن حياة بعضهما البعض.

قررت أمينة عمل عملية تجميد البويضات، واخفت الامر عن الجميع بما فيهم ليلى وحسن الذي بات يشعر بتهرب امينة منه، وسط الكثير من الأحداث، ومنها زيارة فريدة لمكتب مروان في المكتب، ليسترجع الاثنان ذكريات أيام الجامعة، وسط مقارنات من فريدة بين شخصية مروان الان و شخصيته حينها.

يصمم مروان على أن يستكمل رحلة البحث في الإسماعيلية، ليكتشف اختفاء احدى الممرضات عن منزلها، ليقرر البحث عنها للوصول إلى طفله الحقيقي بعدما اكتشف ان عمر لا يتصل بنسبه.

موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل بدون سابق إنذار

من المقرر أن يُعرض مسلسل «بدون سابق إنذار» الحلقة 8 في تمام الساعة 6:15 مساءًا عبر قناة دي إم سي DMC، ومنصة watch it للأعمال الأصلية.

موعد إعادة الحلقة 8 من مسلسل بدون سابق إنذار

يعاد مسلسل بدون سابق إنذار عبر قناة دي إم سي DMC في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، والساعة 12 ظهرا.

أحداث مسلسل بدون سابق إنذار المشارك في قائمة مسلسلات رمضان 2024

تدور أحداث «بدون سابق إنذار» يجسد دوره آسر ياسين، المهندس مجدي، وهو متزوج من ليلى، التي تجسدها عائشة بن أحمد، وهي سيدة تنتظر أن تضع مولودها الأول، وفجأة تضطر أن تلد في مستشفى حكومي بسبب ظروفهم المالية، ليكتشفوا بعد عدة أشهر أن طفلهما مصاب بالسرطان، ويحتاج إلى أن يخضع لعملية جراحية.

تجسد عائشة بن أحمد، خلال أحداث المسلسل شخصية ليلى زوجة آسر ياسين الذي يقدم شخصية المهندس مروان الألفي، ويصاب ابنهما بمرض السرطان، وفي رحلة علاجه تحدث مفاجأة مثيرة تكشف حقائق غير متوقعة.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل «بدون سابق انذار» بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات