الفنان أحمد سلامة: روجينا تقيلة ويتعملها ألف حساب

الفنان أحمد سلامة: روجينا تقيلة ويتعملها ألف حساب

أعرب الفنان أحمد سلامة، عن سعادته بالتعاون مع الفنانة روجينا، في مسلسل «سر إلهي»، الذي عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني الحالي 2024، مشيدًا بأدائها وموهبتها التمثيلية.

وقال سلامة، خلال حواره مع «الجمهور»: «هذه ليست المرة الأولى التي أعمل فيها مع الفنانة الجميلة روجينا، وهي ممثلة من العيار الثقيل، والممثل الذي يقف أمامها لابد أن يعمل لها ألف حساب».

وأضاف: «روجينا لديها إحساس كبير، ومجتهدة وتذاكر أدق تفاصيل الشخصية، فهي عبقرية على المستوى الفني والإنساني، ومن وجهة نظري أن الفنان الجيد لابد أن يكون إنسان جيد».

وأردف: «الفنان الذي يمتلك أدواته بشكل كبير هو في الحقيقة شخص طيب ومحب للناس، وهذا ما تفعله روجينا، فهي بطلة العمل ولكن لا تتعالى أبدا على النجوم المشاركين معها، وتشعر كل فنان بأهميته في المسلسل، لذلك هناك طاقة إيجابية في العمل، وهذ ظهر على الشاشة».

أبطال سر إلهي في رمضان 2024

مسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

«سر إلهي» هو التعاون الثالث للمخرج رؤوف عبد العزيز والنجمة روجينا بعد النجاح الذي حقق في الموسمين الماضيين، ففي موسم رمضان 2022 كانت اجتمعت روجينا مع عبد العزيز في مسلسل «انحراف» حيث حقق نجاحًا جماهيريًا كبيراً في وقتها، وقد اجتمعوا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، في مسلسل «ستهم» الذى قد نجح جماهيريًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات