الدنيا دي لو ما حلوتش إحنا نحليها.. نجوم الفن يتألقون خلال استضافتهم في حفل سحور موقع بصراحة الإخباري

الدنيا دي لو ما حلوتش إحنا نحليها.. نجوم الفن يتألقون خلال استضافتهم في حفل سحور موقع بصراحة الإخباري

في أجواء تملأها البهجة والسعادة، نظم موقع بصراحة الإخباري، سحورًا رمضانيًا في ليلة ساحرة من ليالي الشهر الكريم، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، تألق فيها عديد من نجوم الفن، كان في استقبالهم الكاتب الصحفي محمود سعد الدين، رئيس تحرير موقع بصراحة.

ورحب رئيس تحرير موقع بصراحة الإخباري بالحضور الذين حرصوا على الإشادة بالموقع والنجاحات التي يداوم على تحقيقها، متبادلًا معهم أطراف الحديث والنقاش حول مختلف الموضوعات.

May be an image of 8 people, television and text

وأثنى نجوم الفن على أداء الموقع وتغطيته المميزة للأحداث الفنية المختلفة، فضلاً عن الحوارات الحصرية ورصد كل ما يهم ويشغل الوسط الفني. 

May be an image of 6 people and text
May be an image of 5 people and text

وكان على رأس نجوم الفن والإبداع الذين استقبلهم الكاتب الصحفي محمود سعد الدين، المخرج خالد يوسف والفنانة إلهام شاهين بصحبة شقيقها أمير شاهين والفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والفنانة لقاء سويدان.

May be an image of ‎7 people, newsroom and ‎text that says '‎بصراحة الإخباري صراحة موقع‎'‎‎
May be an image of ‎5 people and ‎text that says '‎سحو موقع بصراحة الإخباري موقع بصراحة الإخبارى‎'‎‎
May be an image of 4 people and text

وحضر الحفل كل من الفنان وليد فواز والفنان هشام إسماعيل والفنانة عفاف مصطفى والفنان عماد زيادة ورحاب الجمل وميرنا وليد والفنانة نوليا مصطفى والفنانة سلوى عثمان والفنان محمد محمود، كما شهد الحفل ظهور خاص للثنائي الفني الفنان محمد العمروسي وخطيبته المطربة مي فاروق.

May be an image of 3 people and text
May be an image of 2 people and text
May be an image of 4 people, dais and text
May be an image of 4 people and text
May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎بصراحة بصراحة )(.)( مباشر BESRAHA NEWS بصراحة بصراحة BESRAHA SPORT بصراحة موقع بصراحة موقع بصراحة الإخبارى بصراحة وقع بصرام خبا موقع بصراحة الإخبارى مو الإد بصراحة موقع بصراحة بصرام بصراحة الإخبارى موقع بصراحة اری موقع بصراحة الإخب راحة موقع بصراحة بصراحة موقع بصراحة بصراحة‎'‎‎
May be an image of 2 people and text

المصدر : وكالات