الحلقة الـ23 من مسلسل حق عرب، بداية قصة الحب بين العوضي وكارولين عزمي

الحلقة الـ23 من مسلسل حق عرب، بداية قصة الحب بين العوضي وكارولين عزمي

تفاصيل الحلقة الـ23 من مسلسل حق عرب، تشهد الحلقات القادمة من مسلسل حق عرب العديد من المفاجآت حيث ينتظر المشاهدين انتقام عرب السويركي (أحمد العوضي) من الكل، بعد مروره بالعديد من الأزمات، أبرزها انخراطه في تناول المواد المخدرة، وضرب وسحل رجال عبدربه (رياض الخولي) له أمام الجميع في المغربلين.

تفاصيل الحلقة الـ23 من مسلسل حق عرب 

مشهد من مسلسل حق عرب 

تفاصيل الحلقة الـ23 من مسلسل حق عرب، تشهد الحلقة مواجهة حادة ما بين أنغام (كارولين عزمي) و والدها المعلم عبد ربه(رياض الخولي)، الذى حذرها من التواجد بجانب عرب ( أحمد العوضي)، لترد أنغام عليه قائلة:” ازاي كان دراعك اليمين و دلوقتي عدوك بالشكل دا “، ليرد عليها المعلم :” أنا مش هعرف اتكلم”.

20244279 5756 110438
مشهد من مسلسل حق عرب 

كما تشهد الحلقة على قرار عرب بأن يتخطى بنفسه تلك الأزمة دون الحاجة إلى دخوله مصحة لعالج الإدمان، ويكشف عن نيته لـ أنغام في استعجاله بأن يقف مرة أخرى، يرجع إلى عمله، حيث تبدأ قصة الحب بينهم بعد وقوفها بجانبه في أزمته الأخيرة (إدمانه المخدرات بالأجبار أثناء اختطافه من قبل رجال رجل الأعمال مرزوق الأشمولي والد مازن).

202442210 5756 110455
مشهد من مسلسل حق عرب 

موعد عرض مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب 2024، يعرض عبر قنوات ON، وذلك في تمام الساعة الـ12 صباحًا، وتعاد يوميًا عبر نفس القناة في تمام الساعة 5:15 صباحًا، أما الإعادة الثانية في الساعة 11:15 صباحًا، بينما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة 9 مساءً، وتعرض أيضا حلقات العمل على منصة Watch It الرقمية.

أبطال مسلسل حق عرب 2024

أحداث الحلقة 23 من مسلسل حق عرب، يشارك في مسلسل حق عرب، العمل من بطولة الفنان أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية “عرب”، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث الحلقة 23 من مسلسل حق عرب، تدور أحداث مسلسل حق عرب في منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الاب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الام انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات