“الحشاشين” الحلقة 24، هل تنجح زوجة حسن الصباح في الهروب منه

“الحشاشين” الحلقة 24، هل تنجح زوجة حسن الصباح في الهروب منه

مسلسل الحشاشين الحلقة 24، تشهد الحلقة الجديدة من مسلسل “الحشاشين” بطولة الفنان كريم عبد العزيز،  ومن المتوقع أن تكشف الحلقة 24 معرفة حسن الصباح هروب زوجته مع ابنته الصغيرة والجارية نورهان.

تستعرض الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين الحلقة 24 الأحداث داخل القلعة بعد هرب دنيا زاد، ورد فعل حسن الصباح، وهل سينجح في استعادتهم مرة أخرى إلى القلعة، وعلى الجانب الآخر تصور الحلقة مصير دنيا زاد بعد هروبها من الصباح وهل ستنجح في النجاة أم لا؟.

مواعيد عرض الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين

من المقرر عرض الحلقة الرابعة والعشرون 24 من مسلسل «الحشاشين» على قناة DMC في تمام الساعة 9:30 مساءً ويعاد عرض الحلقات من «الحشاشين» على فضائية Dmc drama في تمام الساعة 11 مساءً.

قنوات عرض مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

تعرض حلقات مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، عبر قنوات dmc وdmc دراما يوميًا، بالإضافة إلى منصة watch it.

أبطال مسلسل الحشاشين في رمضان2024

يجمع مسلسل «الحشاشين» العديد من النجوم كريم عبد العزيز، شريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة «سينرجي» المتحدة.

أحداث مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

مسلسل «الحشاشين» يقدم سياق درامي تاريخي في القرن الحادي عشر، حول حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، ومعاقلهم الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام، ويستعرض العمل زيارة حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي، وسعيه وراء نشر الدعوة النزارية الإسماعيلية، وضم أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات