الإعلامية السعودية لجين عمران: الوسط الفني العربى عصابات وشلليه

الإعلامية السعودية لجين عمران: الوسط الفني العربى عصابات وشلليه

قالت الإعلامية لجين عمران، إن الوسط الفني في كل الوطن العربي «عصابات وشلليه»، مشيرة إلى أنه يمكن أيضًا وصف الوسط الفني والإعلامي في الغرب وهوليوود بهذا الوصف.

وأضافت عمران، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»: “أن العاملين في الإعلام يريدون العمل مع أشخاص محددة، موضحة أنها رأت مخرج يحتكر العمل مع فنانين ولا يريد العمل مع غيرهم، كما أن هذا الموضوع منتشر في مجال الإعلام”.

وأردفت: «الوسط الفني عصابات ده حقيقة وواقع وتعرضت لهذا من قبل، وقدم لي برنامج ثم أتي آخرين وأخدوه»، مشيرة إلى أن الإعلام مهنة غير مضمونة وليس لها قانون.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات