اتحاد الكرة يكشف حقيقة توقيع عقوبة على «شيكابالا ودونجا» بعد أحداث كأس مصر «خاص»

اتحاد الكرة يكشف حقيقة توقيع عقوبة على «شيكابالا ودونجا» بعد أحداث كأس مصر «خاص»

فجر مصدر داخل اتحاد الكرة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حقيقة توقيع عقوبة على ثنائي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ونبيل عماد دونجا، على خلفية الأحداث التي جرت في كأس مصر الأخير الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشهر الماضي، من تحقيق بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023، بعد الانتصار على غريمه الآزلي الزمالك بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب” الأول بارك” بمدينة الرياض السعودية.

وشهدت نهاية المباراة، بعض اللقطات الخارجة عن المألوف من جانب ثنائي الفارس الأبيض( شيكابالا ودونجا)، وذلك بعد قيامهما ببعض الإشارات الموجهة لجماهير الأهلي في ملعب اللقاء.

وقال المصدر، إن الاتحاد المصري وقع عقوبة على شيكابالا ودونجا تتمثل في إيقاف مباراتين بكأس مصر، فضلًا عن توقيع غرامة مالية على الأهلي تصل لـ 100 ألف جنيه بسبب هتافات الجماهير الحمراء ضد النادي المنافس.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة الإخباري”، أن تأخير العقوبات على لاعبي الزمالك أو النادي الأهلي يأتي بسبب عدم إرسال الحكم البرازيلي إندرسون دارونكو، التقرير الخاص بالمباراة.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يواصل الفارس الأبيض بمديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداته لمواجهة فيوتشر، ضمن فعاليات إياب دور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

المصدر: وكالات