إكرامي: رمضان صبحي لم يسب رموز الأهلي حتى يمنع من العودة للأحمر.. وجمال علام أخطأ في أزمة المنشطات

إكرامي: رمضان صبحي لم يسب رموز الأهلي حتى يمنع من العودة للأحمر.. وجمال علام أخطأ في أزمة المنشطات

تحدث شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، عن الأزمة التي تعرض إليها رمضان صبحي زميله في الفريق وزوج شقيقته.

ويعاني رمضان صبحي من أزمة مع المنشطات، حيث سبق وأعلن جمال علام رئيس اتحاد الكرة إيجابية عينته.

وقال شريف إكرامي في تصريحات تليفزيونية: إن جمال علام تحدث في ملف محظور عليه الحديث به وفقا للوائح الدولية المتعارف عليها.

وتابع في حديثه، جمال علام أساء لجميع لاعبي كرة القدم المصرية بعد تشهيره بلاعب والإضرار به وبقيمته التسويقية خاصة وأنه ليس من حقه الحديث عن هذه الأمور الخاصة بعينة منشطات رمضان صبحي.

إكرامي: أطالب شوبير بعدم ادعاء الفضيلة وبيراميدز لم ينشأ لمعاداة الأهلي

أما عن أحمد شوبير وإعلانه الشرارة الأولى عن الخبر أوضح إكرامي: شوبير حاول لعب دور مدعي الفضيلة والإنسانية بعدما أعلن خبر سقوط أحد اللاعبين في اختبار المنشطات مشيرًا إلى أنه لا يليق الجمع بين النقطتين وهما فضح اللاعب والكشف عنه للرأي العام ثم ادعاء الفضيلة.

واستكمل حارس مرمى بيراميدز في تصريحاته، رمضان صبحي يمتلك فريق قانوني وطبي يرد على خطاب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، مشيرًا أنه لن يتأخر عن توجيه النصيحة لرمضان خاصة أنه وقع في نفس الأزمة من قبل بسبب دواء ملوث.

أما عن عودة رمضان صبحي أجاب إكرامي: رمضان صبحي لم يسبق له وأن هاجم رموز الأهلي أو الإساءة لمبادئ النادي كما أنه م يشارك جماهير فرق منافسة في توجيه السباب لرموز النادي الأهلي، “في تلميح منه لما حدث من إمام عاشور الذي انضم إلى الأهلي الصيف الماضي.

وواصل في تصريحاته: مبادئ وقيم الأهلي لا تمنع عودة رمضان صبحي وهذا الحديث يعتبر تدليس خاصة وأن اللاعب لم يخطئ في حق الأهلي تعاقديا وإخلاصا حتى اليوم الأخير في عقده.

أما عن الهجوم عليه بسبب انضمام رمضان صبحي لبيراميدز أوضح: تعرضت لظلم كبير بسبب هذا الأمر إلا أني رفضت الهجوم ضد مسؤولي الأهلي احتراما لتاريخه وتاريخ عائلته داخل القلعة الحمراء

أما عن نادي بيراميدز فقد أجاب شريف إكرامي: بيراميدز نادي جيد جدًا إلا أنه هو وضع في مكانة كأنه هو العدو وهدفه الأساسي معادة النادي الأهلي، ربما تكون هذه هي الحقيقة أول موسم فقط، لكن بعد ذلك حدث تغيير إلا أن هذا التغيير لم يغير من الانطباع.

وأردف في تصريحاته: البعض يصنف بيراميدز على أنه فريق فاشل لأنه لم يحقق بطولة إلا أن هذا ليس المعيار الوحيد للنجاح القائم في الأساس على الاستمرارية والتنافسية.

واختتم تصريحاته موضحًا: لدي عقد مع بيراميدز ممتد حتى 2025 والسبب في عدم مشاركتي مع الفريق، كان الخلاف الذي نشب بيني والبرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق السابق 

المصدر: وكالات