أفضل ألعاب أندرويد لعام 2024

أفضل ألعاب أندرويد لعام 2024

ألعاب قتالية وألعاب إثارة وحتى ألعاب يمكنك أن تربح منها نقوداً حقيقية! نقدم لكم في هذا التقرير أفضل ألعاب أندرويد لعام 2024 حتى الآن: 

أفضل ألعاب أندرويد لعام 2024

1. لعبة World of Tanks Blitz 

لعبة World of Tanks Blitz هي إحدى الألعاب المميزة لمحبي القتال. في هذه اللعبة، يحصل كل لاعب على دبابة يمكنه التصويب من خلالها وإطلاق النار على الدبابات الأخرى. 

اللعبة هي لعبة قتالية تفاعلية شبيهة بلعبة PUBG يمكن للاعبين فيها مقابلة لاعبين من كافة أنحاء العالم. وفي اللعبة مجموعة كبيرة من المركبات والخرائط والأوضاع والإستراتيجيات التي يمكنك تربتها على ساحة المعركة. 

تتميز هذه اللعبة بدقة التصميم، حيث تضم اللعبة مجموعة كبيرة من الدبابات الدقيقة تاريخياً من حيث التصميم والمعارك والمواقع الواقعية. 

لا يمكن أن تتشابه معركتين في هذه اللعبة، وفيها يمكن أن تقابل لاعبين جدد أو حتى يمكنك توطيد علاقاتك بأصدقائك الحاليين. 

2. لعبة Harvest Land

من منا لم يكن من محبي المزرعة السعيدة؟ هذه اللعبة تعود فتتطور وتأخذ أشكالاً جديدة طوال الوقت. وفي هذه المرة تأتي اللعبة في صورة “Harvest Land”. 

في هذه اللعبة، يحصل كل لاعب على أرضه التي يمكنه أن يقوم بزراعة خضراوته وفاكهته فيها وإنشاء المرافق اللازمة لحصد هذه الفواكة. 

اللعبة تحمل شقاً اجتماعياً كذلك حيث يمكن للاعبين التجارة ومبادلة البضائع مع بعضهم، كما يجب على كل لاعب حماية موارده. 

اللعبة أيضاً لا تغفل جزء المغامرة، فإذا كان اللاعب يدير أرضه بشكل جيد ويرغب في استكشاف جزراً جديدة لمعرفة أسرار جديدة والحصول على مكافآت يمكنه هذا بالطبع. 

3. لعبة Animals & Coins

واحدة من أشهر العاب قمار بمال حقيقي. هذه اللعبة تجمع بين شقي ألعاب المغامرة والألعاب التي يمكن للاعبين ربح نقود منها أثناء وقت فراغهم. 

اللعبة تندرج تحت قسم ألعاب الكازينو، وهذه الفئة تضم الكثير من الألعاب المميزة التي تعتمد بشكل كبير على الحظ مثل ألعاب الروليت وماكينات سلوتس. 

وعلى الجانب الآخر، هناك أيضاً بعض الألعاب التي تعتمد على مهارة اللاعبين مثل ألعاب البوكر والبلاك جاك التي تكتسب شهرة كبيرة في كافة أرجاء الوطن العربي. 

لعبة Animals & Coins هي لعبة تمتاز بالمرح والمعامرة، تتيح للاعبين استكشاف الكنوز المختلفة في الممالك والجزر المختلفة، كما يمكن للاعبين جمع بطاقات وعملات لبناء جسور ضخمة. 

والشق الاجتماعي حاضر أيضاً في هذه اللعبة، حيث يمكن للاعب التعاون مع أصدقاءه لبناء المزيد من الجسور، أو حتى سرقتهم! الأمر يعتمد بالكامل على رغبتك الشخصية. 

4. لعبة Supremacy 1914

التاريخ مميز وهو تاريخ بدء الحرب العالمية الأولى. الحرب العالمية الأولى بدأت في العام 1914 وانتهت في عام 1919 وشملت مجموعة كبيرة جداً من البلدان في مختلف بقاع العالم. 

في لعبة Supermacy 1914 هي لعبة حربية تتيح للاعب أن يحل محل إحدى جنرالات هذه الحرب العظمى، ليرأس بلد من البلدان المشاركة في هذه الحرب. 

وبعدها، الأمر كله يقع على عاتقك، لا تاريخ محدد ولا أحداث ستقع بالضرورة. هل يا ترى ستستثمر في اقتصاد بلدك؟ أم ترفع من قوتك العسكرية؟ كل قرار سوف تتخذه سيكون له تأثيره الكبيرة على مجريات الحرب بالطبع. 

وجب التنويه إلى أن ذه إحدى الألعاب الإستراتيجية طويلة المدى، اللعبة يمكن أن تستمر لعدة أسابيع أو حتى عدة شهور! كل أمة من الأمم المشاركة في هذه الحرب لها نقاط ضعف وقوة، واختيارك للبلد سيحدد بقوة نوعية القرارات التي ستأخذها في هذه الحرب. 

وكمزية إضافية، تم تصميم هذه اللعبة مع المراعاة الكاملة لكافة التفاصيل التاريخية، وتزويد كل بلد من البلدان المشاركة في هذه الحرب بما كانت تملكه بالفعل من موارد. 

5. لعبة PUBG Mobile

لعبة PUBG هي لعبة غنية عن التعريف، فهي واحدة من ألعاب القتال الاجتماعية الأولى في معظم الأسواق حول العالم تقريباً! 

وفي البلدان العربية، تحظى اللعبة بشهرة كبيرة حتى أن هناك مجموعة كبيرة من القنوات بنت محتواها المقدم عبر قنوات اليوتيوب أو حتى تويتش على هذه اللعبة حصراً. 

الأمر الجاذب في هذه اللعبة هو مستوى التواصل الاجتماعي المميز بين اللاعبين من كافة أنحاء العالم. عادة ما تعمل هذه اللعبة على ربط لاعبين متقاربين مكانياً أو لغوياً مع بعضهم البعض، مما يضمن تجربة لعب مثيرة. 

اللعبة حريصة بشكل كبيرعلى تحديث وتطوير خرائطها طوال الوقت، وإضافة مجموعة كبيرة من الخرائط مثل خريطة عدن جديدة التي تم إضافتا مؤخراً. 

كما تحرص اللعبة أيضاً على إضافة بعض الأسلحة الجديدة من آن لآخر، بالإضافة إلى تحسين كافة الجوانب التقنية مما يضمن تجربة لعب استثنائية ومميزة. 

عدد مرات تنزيل لعبة PUBG تجاوز 500 مليون مرة تنزيل عبر متجر Google Play، واللعبة حاصلة على تقييم 4.3 من أصل 5 استناداً لتقييم ما يتجاوز 45 مليون مستخدماً. 

Meta Title: أفضل 5 ألعاب أندرويد 2024 

Meta desc: أفضل 5 ألعاب أندرويد 2024 وأفضل الألعاب القتالية وألعاب الإثارة وألعاب المغامرة والمزيد من الألعاب المميزة نقدمها لكم في هذه المقالة 

المصدر: وكالات