أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ24، أمير كرارة يخطط لقتل أحمد رزق

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ24، أمير كرارة يخطط لقتل أحمد رزق

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ24،  يتفاعل عدد كبير من المشاهدين مع مسلسل بيت الرفاعي بعد عرض الحلقة الماضية من العمل، لما تحتويه من تصاعد كبير في أحداث العمل، حيث شهدت الحلقة الماضية قرار ياسين (أمير كرارة) على السفر خارج البلاد بعد فشله في إثبات براءته.

تشهد الحلقة الـ24 من مسلسل بيت الرفاعي 

 تشهد الحلقة الـ 24 من مسلسل بيت الرفاعي على اجتماع ما بيت يحيي (تامر نبيل) وسعيد الطرش (محمد لطفي ) وجمالات (رحاب الجمل ) وسامية (ميرنا جميل) ليكشف ياسين عن نواياه في التخلص من فاروق (أحمد رزق) بسبب الخلاص من أزماته التي لا تنتهي بسبب الأخير.

مشهد من مسلسل بيت الرفاعي

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ24، كما تشهد الحلقة الـ24 زيارة ياسين للحاج عفيفي (صبري عبد المنعم) صاحب المصنع الذي يعمل فيه ياسين، حيث قد تم أعادة ترميم المصنع بعد حرقه و تجهيزه للعمل على وجه السرعة، و يأتي المشهد التالي ما بين فاروق و عايدة والدته (عايدة رياض)، حيث كانت الأخيرة تحمل حقائبها لتترك المنزل بعد الخلاف الذي حدث بينها وبين رقية (ملك قورة)، وقد كشفت أحداث الحلقة عن وجود نية من فاروق بعدم تحمل والدته في المنزل بعد الآن، حيث قد قرر فاروق بأن ولدته ليس لها مكان في منزل العائلة، وقد كشف عن ذلك في كلامه قائلا:” انا هخليكي تعدي في شقة من الشقق بتوع.. إنما هنا الموضوع بقي صعب”، وسط اندهاش والدته.

202444.20302 5756 020306
مشهد من مسلسل بيت الرفاعي

وفي نفس الوقت تشهد الحلقة على انتقام ياسين و سعيد من النعماني، الشخص الذي قام بحرق مصنع الحاج عفيفي.

202444.366 5756 020314
مشهد من مسلسل بيت الرفاعي

أحداث مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ24، تدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار من الأكشن، حيث يدخل دكتور في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي الحلقة 24

مشاهد الحلقة 24 من مسلسل بيت الرفاعي، تعرض حلقات مسلسل بيت الرفاعي، يوميا عبر قناة ON الفضائية في تمام الساعة التاسعة، بالإضافة إلى عرضها على منصة Watch it.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ24، يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

المصدر : وكالات