أحداث الحلقة 23 من مسلسل حق عرب، أحمد العوضي يتعرض لصدمة شديدة

أحداث الحلقة 23 من مسلسل حق عرب، أحمد العوضي يتعرض لصدمة شديدة

أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل حق عرب، ينتظر الجمهور العربي، أحداث مسلسل حق عرب بشكل كبير؛ حيث تصاعدت وتيرة الأحداث في المسلسل، وقد شهدت الحلقات الماضية على صراع حياة أو موت بين عرب السويركي (أحمد العوضي) و المعلم عبد ربه (رياض الخولي).

أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل حق عرب

مشهد من مسلسل حق عرب 

تشهد الحلقة ظهور المعلم عبدربه في منزل حنان (دينا فؤاد)، ليجتمع هو وهي ووالدها، لكي يقرروا موعد الزواج، وسط ارتباك وتردد واضحين على حنان، ولكنها تخشي على نفسها و على والدها غضب المعلم.

202442797979 5756 113332
مشهد من مسلسل حق عرب 

أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل حق عرب، كما تشهد الحلقة الـ 23، قرار أنغام (كارولين عزمي) بترك المنزل لوالدها؛ بسبب أفعاله التي تعتبر أفعال غريبة عليها بعد تصرفاته التي تملأها الغضب والأذى لكل من حوله، وعندما تدخل لمنزل الجياشين تستقبلها والدتها صباح الجياش(وفاء عامر) بفرحة كبيرة وتخبرها أن كل شيء بينها وبين عبد ربه قد انتهى، وتخبر أنغام والدتها بأن عرب يتعرض لأزمة كبيرة.

وكشفت عن الحقيقة لوالدتها بأن هناك من غصبه على تناول المخدرات و هو الآن في مرحلة خطرة من العلاج، حيث تقرر صباح الجياش بأن تذهب إلى عرب لتطمأن عليه و في المشهد التالي بينما هم جالسون يدخل محسن صديق عرب (إبراهيم سعفان) ليخبره بأن زواج المعلم عبدربه و حنان الليلة في المغربلين ليتعرض لصدمة شديدة. 

مواعيد عرض و القنوات الناقلة لمسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب 2024، يعرض عبر قنوات ON، وذلك في تمام الساعة الـ12 صباحًا، وتعاد يوميًا عبر نفس القناة في تمام الساعة 5:15 صباحًا، أما الإعادة الثانية في الساعة 11:15 صباحًا، بينما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة 9 مساءً، وتعرض أيضا حلقات العمل على منصة Watch It الرقمية.

أبطال مسلسل حق عرب 2024

أحداث الحلقة 23 من مسلسل حق عرب، يشارك في مسلسل حق عرب، العمل من بطولة الفنان أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية “عرب”، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث الحلقة 23 من مسلسل حق عرب، تدور أحداث مسلسل حق عرب في منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الاب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الام انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات